الخميـس 27 صفـر 1434 هـ 10 يناير 2013 العدد 12462







أولــــــى 2

أجنة سمكة القرش متظاهر بالموت هربا من الأسماك المفترسة
قال علماء من أستراليا إن أجنة أسماك سمكة القرش تستطيع حماية نفسها من أعدائها في مرحلة الجنين. وأكد العلماء في دراستهم التي نشرت نتائجها أمس على الموقع الإلكتروني لمجلة «بلوس ون» الأميركية أن جنين سمك قرش الخيزران يتوقف عن الحركة في بيضه عندما يشعر بسباحة أعدائه بالقرب منه وذلك تجنبا لأن يقع فريسة لأسماك
الغموض يلف جريمة مقتل أشهر وأغنى عازبتين في مصر
ما زال الغموض يكتنف جريمة مقتل أشهر وأغنى شقيقتين عازبتين في مدينة الأقصر (جنوب مصر)، بعد أن عثر على جثتيهما مساء الاثنين الماضي داخل قصرهما القديم الذي يجاور معبد الأقصر على كورنيش النيل. وانشغل الرأي العام المصري في اليومين السابقين بحادثة مقتل «صوفي» البالغة من العمر 82 سنة، وشقيقتها الصغرى «لودي»
الملل في العمل يمكن أن يجعلنا أكثر إبداعا
الكثير منا يظن أن الشعور بالملل أثناء العمل يعد أمرا سلبيا، لكن دراسة جديدة تشير إلى أن هذا الملل يمكن أن ينطوي على نتائج إيجابية من بينها زيادة القدرة الإبداعية لأنه يمنحنا الوقت لإطلاق العنان لأحلام اليقظة. تلك هي نتيجة دراسة تقدمها أمس الدكتورة ساندي مان وريبكا كادمان بجامعة سنترال لانكشاير في المؤتمر
ألمانية تدعي الحمل وتختطف طفلا لتغطية «كذبة بيضاء»
لم تكن الألمانية «ميشيلا ج» (40 سنة) قادرة على الحمل والإنجاب، حسب رأي الطبيب، لكن «هوس الأمومة»، ورغبة الحصول على طفل، دفعاها إلى الكذب. وتمثل حاليا أمام محكمة ألمانية بتهمة خطف طفل وتزوير شهادات والتهريب عبر الحدود. ويدو أن ميشيلا كانت تخشى فقدان زوجها، بسبب عدم قدرتها على الحمل، فادعت أنها حامل.
مقتطفـات مـن صفحة
أولــــــى 2
أجنة سمكة القرش متظاهر بالموت هربا من الأسماك المفترسة
الغموض يلف جريمة مقتل أشهر وأغنى عازبتين في مصر
الملل في العمل يمكن أن يجعلنا أكثر إبداعا
ألمانية تدعي الحمل وتختطف طفلا لتغطية «كذبة بيضاء»
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام