الجمعـة 07 محـرم 1436 هـ 31 اكتوبر 2014 العدد 13121 الصفحة الرئيسية







 
مقالات سابقة للكاتب
إبحث في مقالات الكتاب
 
> > >

التعليــقــــات
فهد المطيري _السعودية، «المملكة العربية السعودية»، 23/02/2009
المصيبة في أذناب ايران في المنطقة الذين لم يحركوا ساكنا ولم ينتقدوها ولم يتضامنوا مع البحرين.
خلف الحبردي، «المملكة العربية السعودية»، 23/02/2009
على غرار غزو الكويت قد نفاجأ يوماً ما ان ايران احتلت البحرين ولكن هل سيهب العالم لنجدة البحرين لعيون العرب وهل ستحدث قمة اسلامية تبحث الطلب العربي بالاستعانة بالقوات الاجنبية؟ هل سيحدث انقسام داخل الصف الاسلامي؟ هل سنسمع ان ايران فهمت من كلام سفير غربي انه ضوء اخضر لاحتلال البحرين؟ هل ستمر علينا جملة عاد الفرع للأصل؟
سامي الجزائري، «الجزائر»، 23/02/2009
التصريحات الايرانية تهدف الى فضح المواقف العربية الملساء تجاه جرائم اسرائيل ضد الارض العربية وضد الانسان العربي في فلسطين.
عبدالرحمن العايذي، «المملكة العربية السعودية»، 23/02/2009
مقال رائع جدا يا كاتبنا القدير وبحكم اني من قرائك فاني اتمنى منكم كرما لا امرا ان تتفضلوا بالكتابة عن حاجة المنطقة الى الدرع الصاروخي لحمايتها من صواريخ ايران العابرة فنحن اولى بهذة المنظومة من امريكا واوربا التي تستعدان لنصب المنظومة الصاروخية بحجة قدرة ايران الصاروخية وخوفها على امنها واراضيها ان تطالها صواريخ ايران وايران لم تبد رغبة في ضم جزء من اراضي دولة اوربية او امريكية بل تصرح بشكل مستمر وهي اشارت واضحة لتهيئة العالم لمخطط ايران التوسعي تصرح برغبة ضم دولة ذات سيادة الى اراضيها واذا فعلت ذلك فقل على السعودية السلام وابحثوا لنا عن معسكرات مئوى في الدول القريبة كما هو حاصل لاكثر من 3 مليون عراقي سني.
رضا حريزه، «المملكة العربية السعودية»، 23/02/2009
لن تترك مصر لايران ان تعبث كيفما تشاء بمصائر العرب والمسلمين ومن لا تاريخ له لا حاضر ولا مستقبل فبالله عليكم ماذا فعلت ايران للعرب والمسلمين عبر كل العصور فهل لها تاريخ للتصدى والدفاع عن الاسلام والمسلمين فبدلا من ذلك عملت على الوقيعه بين العرب والمسلمين بعضهم البعض فتارة تهدد البحرين وتارة تخون مصر ولكن اقول لهم هيهات من ان تنالوا من قدر مصر ومكانتها.
سمارة الدراجي - قطر، «ايران»، 23/02/2009
يا جماعة اللي أطلق التصريح لم يكن مسؤولاً يعتد به فلماذا هذا الضجيج الإعلامي هل هي الذريعة التي أتيحت لتعبئة العرب ضد إيران وتبرير الموقف العربي المتخاذل في غزة؟
عمر الاهوازي، «المملكة المتحدة»، 23/02/2009
تحية طيبة ابعثها الى اشقائنا العرب فى دول الخليج العربي اقول لهم بأننا ابناء الاهواز نعرف تماما ما يدور في ادمغة الفرس وما يفكرون به لأنهم هم الذين ضموا الاهواز العربية ومسحوا تاريخها العربي الاصيل وبعدها جاءوا واحتلوا الجزر الاماراتية العربية واليوم نسمعهم بين حين واخر يهددون امن اشقائنا عرب الخليج وتحديدا مملكة البحرين فيا اخوتنا انتبهوا من الفرس وما يدور في تفكيرهم.
ندى الرشيد، «المملكة العربية السعودية»، 23/02/2009
سيدي الفاضل ايران لاينفع معها النصح ولا الحوار لانها منذ زمن رسمت هدفها التوسعي على حساب العالم العربي وهو ثأر تاريخي لن تتنازل عنه مهما كلف الامر وبالذات في هذه المرحلة الحرجة انه الحقد الصفوي الدفين ويجب علينا نحن امة محمد (ص) ان لا نستهين بهذا الامر والف شكر لك على هذا المقال الرائع.
ماجدالشرفي، «هولندا»، 23/02/2009
ايران عدونا الاكبر والبحرين عربية ولن نتنازل عنها.
يحيى الـــقضاة\الاردن، «الاردن»، 23/02/2009
يجب على كل الدول العربيه ان تقف موقفا موحدا من التصريحات الايرانيه الخطيره والتى باتت واضحه للعيان باطماعها بالمنطقه العربيه وبحزم

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال   علــق على هذا الموضوع
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام