الخميـس 02 جمـادى الاولـى 1434 هـ 14 مارس 2013 العدد 12525
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

الأمير الوليد يستقبل مايك كوربات رئيس «مجموعة سيتي»

أقام مأدبة عشاء على شرف ضيفه

الأمير الوليد بن طلال لدى استقباله مايك كوربات
الرياض: «الشرق الأوسط»
استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتبه بالرياض أول من أمس، مايك كوربات الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة سيتي» Citigroup والوفد المرافق له، وتضمن الوفد عتيق الرحمن، المدير التنفيذي لـ«مجموعة سيتي» المصرفية في الشرق الأوسط، وألبرتو فيرم الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة سيتي» لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وكارمن حداد المديرة العامة ورئيسة «مجموعة مؤسسات التمويل» بمؤسسة «سيتي» المصرفية. كما حضر اللقاء كل من المهندس أحمد رضا حلواني العضو التنفيذي للاستثمارات المباشرة والدولية، وشادي صنبر المدير التنفيذي والمدير المالي لشركة المملكة القابضة، وندى الصقير المديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية، والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لرئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء شكر مايك كوربات الأمير الوليد على حسن الاستقبال، وخلال الاجتماع تناول الطرفان آخر التطورات في «مجموعة سيتي» Citigroup والخطط المستقبلية للشركة. هذا، وأقام الأمير الوليد مأدبة عشاء على شرف السيد مايك كوربات وحرمه في «منتجع المملكة».

وتعتبر شركة المملكة القابضة من أكبر المستثمرين في «مجموعة سيتي» Citigroup، كما يعد الأمير الوليد بن طلال مستثمرا رئيسيا في «مجموعة سيتي»Citigroup من خلال شركة المملكة القابضة منذ عام 1991م عندما قام بالاستثمار فيها. وفي يناير (كانون الثاني) من عام 2008م، استثمر الأمير الوليد أيضا في اكتتاب خاص ضمن مجموعة مستثمرين عالميين باستثمار قيمته 47 مليار ريال (12.5 مليار دولار أميركي)، وهي عبارة عن سندات قابلة للتحويل إلى أسهم في شركة «مجموعة سيتي»Citigroup ، ويعتبر الأمير الوليد شخصيا أكبر مستثمر فردي في «مجموعة سيتي»Citigroup ، وفي عام 2009م قام الأمير الوليد بتحويل الأسهم من «أسهم ممتازة» إلى «أسهم عادية» يحق لها التصويت.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام