السبـت 12 ربيـع الثانـى 1426 هـ 21 مايو 2005 العدد 9671
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

دليل إ رشادي من مؤسسة البريد السعودي

الرياض: «الشرق الأوسط»
اصدرت مؤسسة البريد السعودي أخيرا الدليل الارشادي لرموز العنوان البريدي لمدينة الرياض تمهيدا لبدء تطبيق اول مشروع للعنونة البريدية في المملكة، ويضم الدليل الذي يقع في 324 صفحة من دراسة وتنفيذ مكتب المهندس الاستشاري زكي فارسي خرائط الفارسي، معلومات متكاملة عن نظام العنوان البريدي وخريطة المملكة وخريطة الرياض والمربعات البريدية.

ويضم أيضا فهرسا عن اسماء الطرق والشوارع وفهرس أرقام الرموزالبريدية للوزارات والمصالح الحكومية والاهلية وفهرس الرموز البريدية لصناديق البريد، وياتي اصدار الدليل بعد ان اعتمدت مؤسسة البريد السعودي مشروع العنونة البريدية بهدف ايصال الرسائل البريدية الى المنازل والمكاتب للمواطنين والمقيمين وكذلك القطاعات المختلفة في أقصر وقت وباقل كلفة، وستبدأ المؤسسة في تطبيق هذا النظام في مدينة الرياض حيث ستوزع اكثر من خمسة ملايين صندوق بريد منزلي ثم يتم تطبيق الخدمة في منطقة مكة المكرمة والمنطقة الشرقية وبقية مناطق السعودية.

وأوضح محمد بنتن رئيس مؤسسة البريد السعودي ان تطوير وتحديث الانظمة البريدية ياتي مع متطلبات المرحلة التطويرية التي تشهدها المملكة والتي تنطلق في انجازاتها من خلاصة التجارب المتعددة للوصول الى اهداف تخدم المواطن وتحقق له متطلباته واحتياجاته.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام