الاربعـاء 17 ذو القعـدة 1425 هـ 29 ديسمبر 2004 العدد 9528
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

أين تسهر في لندن ليلة رأس السنة؟

لندن: جوسلين إيليا
اذا كنت موجودا أو مقيما في لندن وتود تمضية ليلة رأس السنة على الطريقة الانجليزية، يمكنك ان تمضي السهرة في مطعم Silver Fleets العائم على نهر التيمس الشهير.

وتعتبر السفينة Silver Sturgeon التي تحمل المطعم على متنها من أعرق السفن البريطانية، ويمكنك ان تستقلها من محلةVictoria Embankment على احدى ضفاف النهر، وسوف تبدأ رحلتك من هناك باتجاه الـ Millenium Dome ، مرورا بأجمل المناظر التي ترافق ناظريك على طول ضفاف النهر، تستغرق الرحلة 5 ساعات تستمتع خلالها بأطباق غربية شهية على أنغام الموسيقى الهادئة التي تتناسب مع الجو العام الرومانسي للرحلة، لتحط بعدها، السفينة برحالها على مقربة من مبنى البرلمان البريطاني الملاصق لساعة Big Ben التي تعتبر من اهم المعالم اللندنية، والتي لا تكتمل زيارتك الا بضبط ساعتك على توقيتها الدقيق. ومن الجميل في هذه السهرة انه يمكنك التمتع بمشاهدة الألعاب النارية الجميلة عند منتصف الليل لاستقبال العام الجديد من على متن السفينة التي تقف على مسافة قريبة جدا من اطلاق تلك اللوحات، وبنفس الوقت تتلافى زحمة الزوار المتوافدين من كل بقاع العالم للمشاركة في واحدة من أجمل الليالي التي تحييها لندن.

سعر البطاقة:200 جنيه إسترليني اقرب محطة قطار:Embankment اللباس:رسمي للحجز يمكنكم الاتصال على الرقم:02074812711 أما اذا كنت من محبي شخصية التحري الخاص جيمس بوند أو 007 ، فلا بد ان تقضي ليلة رأس السنة في أجواء فريدة من نوعها ومليئة بالتشويق كما يحصل تماما في أفلام بوند الشهيرة، حيث يقدم فندق «كينزنغتون كلوز هوتيل» في كينزنغتون سهرة مميزة وتنكرية يتحتم على الرجال لبس ما يشابه لباس بوند الأنيق مع جميع الاكسسوارات اللازمة للشخصية لتجعل هذه التجربة ذكرى لا تنسى، على أنغام موسيقى فرانكي مونزيت ولي داغر حتى بزوغ الفجر.

سعر البطاقة:125 جنيه إسترليني وتشمل تقديم المأكولات الخفيفة والمشروب وإقامة لليلة واحدة في الفندق مع تناول الترويقة الانجليزية الشهيرة في اول صباح من سنة 2005 .

أقرب محطة قطار:Kensington Station اللباس :تنكري ورسمي للحجز يمكنكم الاتصال على الرقم: 02089896712 ولأصحاب الميزانيات التي لا تسمح بإنفاق ما يتعدى الـ100 جنيه إسترليني لتمضية سهرة عيد رأس السنة، تتنوع الخيارات في لندن لتتناسب مع جميع الامكانيات المادية، فهناك تنوع كبير في المطاعم، حيث يمكنك تناول العشاء في أي واحد منها يتناسب مع ذوقك الخاص، من دون التقيد بأي برنامج، حتى يتسنى لك التوجه بعدها الى Embankment للتمتع بأجمل اللوحات النارية الملونة عند منتصف الليل مجانا.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام