الثلاثـاء 08 رمضـان 1434 هـ 16 يوليو 2013 العدد 12649
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

محمد بن زايد يبحث علاقات التعاون الإماراتي البريطاني مع كاميرون

اللقاء استعرض وجهات النظر حول تطورات ومستجدات القضايا الدولية

الشيخ محمد بن زايد لدى لقائه رئيس الوزراء البريطاني بمقر الحكومة البريطانية في لندن أمس (أ.ف.ب)
لندن: «الشرق الأوسط»
بحث الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، مع ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني علاقات التعاون والصداقة بين الإمارات والمملكة المتحدة، وذلك خلال استقبال كاميرون ولي العهد الإماراتي في 10 داونينغ ستريت بلندن أمس. ونقلا عن وكالة الأنباء الإماراتية فقد جرى خلال اللقاء الذي حضره الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي استعراض العلاقات بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والثقافية، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالحهما المشتركة في ظل اهتمام ورعاية قيادتي البلدين على تنمية وتوثيق أواصر التعاون المشترك.

وأكد الجانبان على متانة العلاقات التي تجمع دولة الإمارات والمملكة المتحدة وأهمية فتح آفاق أوسع للتعاون والتنسيق والتشاور في مختلف القضايا التي تهم البلدين انطلاقا من عمق الروابط التاريخية المشتركة التي تجمعهما.

كما تناول اللقاء تبادل وجهات النظر حول تطورات ومستجدات القضايا الراهنة في المنطقة وما يدور من أحداث على الساحتين الإقليمية والدولية. حضر اللقاء خلدون المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية في الإمارات، وعبد الرحمن المطيوعي السفير الإماراتي لدى بريطانيا.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام