الاربعـاء 21 محـرم 1434 هـ 5 ديسمبر 2012 العدد 12426
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

خادم الحرمين للرئيس الأميركي: نحرص معا على تعزيز علاقات البلدين في كل المناحي وسنعمل سويا على ما يعزز أمن وسلام العالم أجمع

ثمن تهنئته بمناسبة نجاح الجراحة التي أجريت له

خادم الحرمين الشريفين
الرياض - الدمام: «الشرق الأوسط»
أبرق خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للرئيس الأميركي باراك أوباما، مثمنا تهنئته بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له أخيرا.

وقال خادم الحرمين الشريفين ردا على البرقية التي بعثها له الرئيس أوباما «وردتنا تهنئة فخامتكم وحرمكم بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لنا ولله الحمد والمنة، ونشكركم على مشاعركم الطيبة، ودعواتكم الصادقة، داعين المولى عز وجل أن يمتع الجميع بموفور الصحة والسعادة، إنه سميع مجيب».

وأشاد الملك عبد الله بهذه المناسبة، بمتانة العلاقة الشخصية التي تربطه والرئيس باراك أوباما، منوها في هذا الصدد بثقة الشعب الأميركي به المتمثلة بتصويته له لولاية ثانية، راجيا له المزيد من التوفيق، وقال «كما نشيد بالعلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين بلدينا وشعبينا الصديقين، مؤكدين الحرص على المضي قدما لتعزيز علاقات بلدينا في جميع المجالات، والعمل سويا على ما يعزز الأمن والسلام في العالم أجمع».

إلى ذلك وجه خادم الحرمين الشريفين شكره للأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وأهالي المنطقة على ما عبر عنه الجميع من مشاعر كريمة ودعوات طيبة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت بالنجاح، وقال الملك عبد الله في برقية جوابية «نشكركم جميعا على ما أبديتموه من مشاعر كريمة ودعوات طيبة، سائلين المولى عز وجل أن يمتع الجميع بموفور الصحة والسعادة، إنه سميع مجيب».

وكان أمير المنطقة الشرقية رفع برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية بمناسبة نجاح العملية التي أجريت له وتكللت بالنجاح، وقال «أرفع يا سيدي لمقامكم الكريم مشاعر الجميع من أبنائكم بالمنطقة الشرقية ودعواتهم الصادقة لمقامكم الكريم بأن يديم عليكم الصحة والعافية، سائلا المولى العلي القدير أن يديمكم ذخرا وفخرا للإسلام والمسلمين وأن يمتعكم بنعمه ويسدد خطاكم».

كما نقل الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة تحيات وشكر خادم الحرمين الشريفين لأهالي منطقة الباحة كلهم على تهنئتهم بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له، وطمأن الجميع على صحة الملك عبد الله وأنه يتماثل للشفاء، وأكد الأمير مشاري أنه نقل تهنئة جميع أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده.

جاء ذلك أمس خلال لقائه الأسبوعي بالمشايخ ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل وعدد من المواطنين، الليلة الماضية بقاعة الاستقبالات في الإمارة.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام