الجمعـة 11 محـرم 1427 هـ 10 فبراير 2006 العدد 9936
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

مواهب سعودية تتجه للبحرين للمشاركة في برنامج «إكس فاكتر»

اللجنة تستعد لزيارة سورية والأردن لسماع أصوات المشاركين

جدة: «الشرق الأوسط»
تواصل قناة روتانا موسيقى جولتها على عواصم الدول العربية من أجل استقطاب المواهب للمشاركة في برنامج«إكس فاكتر» X Factor (إكسير النجاح)، ولهذا الغرض حطت لجنة التحكيم رحالها بمملكة البحرين في فندق «PAVS INTERNATIONAL» بالمنامة للقاء المواهب وفتح المجال أمام الراغبين بالاشتراك لمقابلة اللجنة والتأهل للمسابقة.

وتوافد عدد كبير من البراعم والمواهب الفنية التي توسمت في نفسها موهبة الغناء.. وأخذت الأعداد تتزايد ساعة تلو الأخرى بشكل جميل.

اللجنة المنظمة وإدارة المسابقة قامت بتنظيم الأعداد الوافدة من خلال تقسيمهم الى مجموعات بأرقام مسلسلة وضعت على صدور المتسابقين وبعد ذلك تم توزيعهم على لجنة التحكيم.

وتنوع الحضور من البحرين والدول القريبة لها وهي دولة الامارات ودولة قطر والمملكة العربية السعودية مما زاد الأمر صعوبة على إدارة المسابقه نتيجة لهذه الكثافة العددية.. هذا وقد بدأت المسابقة في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً وتم الانتهاء منها في الساعة الرابعة عصراً وتلونت الساعات بين المتسابقين تارة بلون فرحة النجاح، وتارة أخرى بدموع الفشل.

والبرنامج الذي ينطلق قريبا عبارة عن منافسة بين مجموعة من الشباب يسعون جلهم إلى بلوغ النجومية يحثهم الطموح والرغبة في التميز.

وينقسم الشباب إلى ثلاث مجموعات حسب الفئة العمرية التي تبدأ من 16 سنة إلى 24 سنة للمجموعة الأولى.. أما المجموعة الثانية فهي تبدأ لفئة ما فوق الـ 25 سنة.. فيما يطلق على المجموعة الثالثة بمجموعة الثنائيات.

وتتم المسابقة في معسكر بتفاعل لجنة الحكام مع المتسابقين من خلال تقييم أداء المتسابقين عبر مراحل أهمها مرحلة العروض المباشرة لكل متسابق في كل فئة وهي التي تحدد مدى طاقات المتسابق لبلوغ المرحلة النهائية وكسب الجائزة، بدعم كلي من نسبة التصويت من المشاهدين التي يحققها المتسابق طوال العروض التي يؤديها. ووضعت اللجنة المنظمة خطة لزيارة عدة دول، حيث زارت اللجنة بيروت وتونس والقاهرة. وحظيت رحلاتهم باستقطاب آلاف المشاركين العرب. وتتجه اللجنة في الايام المقبلة الى سوريا والاردن.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام