الجمعـة 10 ذو الحجـة 1433 هـ 26 اكتوبر 2012 العدد 12386
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

ماجد المهندس: حسابي في «تويتر» مزور والجمهور يردد «أنا وياك» ويريد الخروج من أزمة «السياسة»

«الشرق الأوسط» فاجأته بعيد ميلاده وبحضور أصدقائه المقربين.. ويغني في دبي والكويت

ماجد المهندس يرد على تهنئة جمهوره بعيد ميلاده عبر «فيس بوك»
ماجد المهندس وأصدقاؤه في منزله وبحضور «الشرق الأوسط»
محمد سليمان ومهند النعيمي وماجد المهندس وفايق حسن (تصوير: عبدالله مخارش)
دبي: عبد الله مخارش
فوجئ الفنان ماجد المهندس «برنس الغناء العربي»، مثل ما يحب جمهوره تسميته، حين وجوده في منزله بدخول أصدقائه عليه بحضور «الشرق الأوسط» دون معرفته بقدومهم مصطحبين معهم «تورتة» للاحتفال بعيد ميلاده حيث صادف يوم ميلاده أمس (الخميس) 25 من شهر أكتوبر الحالي.

وماجد المهندس الذي لم يكن مستعدا ومفاجأ بالأمر، حسب وصفه، تجاوب مع أصدقائه الذين حضروا بصدر رحب، وهم صديقه ومدير أعماله فايق حسن وصديقه المقرب محمد سليمان والمصور الفوتوغرافي مهند النعيمي. وفي الحال لم يكن لماجد المهندس سوى خيار واحد وهو مشاركتهم الغناء والاحتفال معهم بعيد ميلاده وسط تبادل الضحكات فيما بينهم. وبعدها قطعت «التورتة» ووجه ماجد شكره للجميع على هذه المفاجأة ومعرفتهم موعد يوم ميلاده وقال لـ«الشرق الأوسط»: «بصراحة أسعدني ذلك رغم أنكم قطعتم متابعتي لفيلم أميركي كنت أتابعه عن طريق «دي في دي» ولكن زيارتكم أسعدتني وسوف تتابعون الفيلم معي وأكد ماجد أنه من عشاق متابعة الأفلام الأميركية حيث يقضي ساعات في الليل لمتابعة فيلم جديد وهو يساعده أيضا للخلود إلى النوم.

ولم يخف ماجد المهندس محبته للرياضة، حيث يعتبر ماجد رياضيا من الدرجة الأولى وهو محب لرياضة كرة القدم ومتابع شغوف لها وعاشق للفريق البرشلوني ومحب للنجم «ميسي» ويصفه بالموسيقي الجميل الذي يقدم لك أجمل الجمل الموسيقية على المستطيل الأخضر، حيث لا يفوت ماجد مباراة لبرشلونة ويحرص على متابعتها مع أصدقائه المقربين.

وبعد الانتهاء من المناسبة الصغيرة والهادئة لعيد ميلاده لبى ماجد رغبة صديقه الحميم فايق حسن واتجه لجهاز الكومبيوتر والمشاركة بجانب جمهوره العريض في مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وقدم لهم شكره على تهنئته بعيد ميلاده، رغم أن ماجد المهندس بعيد كل البعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد ماجد لـ«الشرق الأوسط» أنه لا يملك أي حساب على «تويتر» وقال إن هناك حسابا واحدا على «فيس بوك» يشرف عليه فايق حسن ويتابعه بشكل مستمر، أما الحسابات الموجودة في «تويتر» فهي لأشخاص منتحلين وليس لي علاقة بهم.

وبعد ساعات من حفل عيد الميلاد، غادر الفنان ماجد المهندس إلى الكويت لإحياء سهرة فنية جماهيرية في أحد فنادق الكويت في أول أيام عيد الأضحى وفور الانتهاء سيعود إلى دبي لإحياء حفل آخر بمناسبة عيد الأضحى في فندق «الحبتور». وسيقدم المهندس مجموعة من أعمال ألبومه «أنا وياك» الذي قدمه أخيرا في السوق الخليجية والعربية بالإضافة إلى أعماله السابقة، ويعيش ماجد المهندس نشوة نجاح ألبومه الجديد حيث لاقى صدى واسعا عند المتذوق الفني والجمهور العربي. ويؤكد ماجد المهندس أن «الجمهور متعطش للجديد ويطالبنا كثيرا بتقديم الجديد وأن مبرر الظروف السياسية والأزمات أعتقد أنه لا يمنع في تقديم الشيء الجيد للجمهور لأن الجمهور يحتاج لمن يساعده للخروج من تلك العوامل والظروف ونحن جزء كبير من ذلك». وعن تعاونه الأخير مع الشاعر ساري في مجموعة كبيرة من الأعمال ومنها أغنية عنوان الألبوم: «ساري هو روح النجاح ولمسة الوفاء وتقديمي لأعمال ثقة كبيرة أعتز بها ويكفي أنه يقدم فكرا جديدا للأغنية الخليجية والسعودية خاصة، ونحن معا نقدم توأمة جميلة نسهم بها في تقديم أعمال خليجية يتذوقها المستمع العربي في جميع أرجاء المنطقة وهو ما نطمح إليه والحمد لله الألبوم في الأسابيع الماضية حقق صدى كبيرا ولمست ذلك في الحفل الأخير الذي أقمته في المسرح العالمي (ألبرت هول) بالعاصمة البريطانية ووجدت تجاوبا كبيرا من الجمهور العربي وتفاعلهم معي وغنائهم للأغاني الجديدة رغم أنها طرحت منذ فترة قريبة».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام