الجمعـة 05 رجـب 1428 هـ 20 يوليو 2007 العدد 10461
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

المغربية جنات تبدأ تسجيل أغنيات ألبومها الثاني «مبقتش طيب»

أكدت أنها لا تفكر في الماضي

جنات
القاهرة: محمود التركي
بعد أن حقق ألبومها الأول «اللي بيني وبينك» نجاحاً كبيراً لدى الجمهور المصري والعربي، بدأت المطربة المغربية جنات الأحد الماضي تسجيل أولى أغنيات ألبومها الجديد ويحمل عنوان «مبقتش طيب» وهي الاغنية الرئيسية في الالبوم وكتب كلماتها وليد جلال، ولحنها خالد عز.

وقالت جنات لـ«الشرق الأوسط» انه على الرغم من نجاح ألبومها الأول الذي منحها ثقة كبيرة في قدراتها الفنية، إلا أنها تشعر بالخوف من تجربتها الثانية، حيث لا تريد أن تخسر النجاح الذي حققته من قبل، لذلك فإنها لن تتعجل طرح ألبومها في الأسوق إلا بعد التأكد من مستوى جميع أغنياته وأنها ستحوز إعجاب الجمهور كما حدث مع ألبومها الأول. وقد عبرت جنات عن سعادتها بالتعاون الثاني مع شركة جود نيوز للموسيقى التي أنتجت لها ألبومها الاول. مشيرة إلى دور الشركة في نجاح الألبوم. وأضافت: عندما جئت لمصر للمرة الأولى عام 2000 تعرفت على أحمد الدسوقي مسؤول الانتاج بشركة جود نيوز وعرض عليّ إنتاج ألبوم خاص بي، لكنني خفت من تلك التجربة لصغر سني وقلة خبرتي، حتى شاءت الاقدار لحدوث التعاون في ما بيننا في العام الماضي. وردا على ما إذا كان ألبومها الثاني سيتضمن أغنيات خليجية، أجابت جنات: أنا من أشد المعجبين بالاغنية الخليجية وبمستوى تطورها الحالي وبنجومها، وأتمنى أن يتضمن الالبوم الجديد أغنية باللهجة الخليجية الا أن هذا أمر لم يتحدد حتى الآن. على صعيد آخر أكدت جنات أنها ستقوم خلال الأيام المقبلة بتصوير فيديو كليب لأغنيتها "جديد" التي صدرت ضمن ألبومها السابق وذلك في إطار حرصها على الحضور على الساحة لحين الانتهاء من البومها الجديد. وقد رفضت جنات التعليق على تفاصيل علاقتها بالملحن محمد ضياء، التي نشرت تفاصيلها على صفحات الجرائد والمجلات في الاسابيع الماضية، واعترف فيها ضياء بزواجه من جنات التي كانت قد انكرت زواجها منه، وهو ما دعا ضياء إلى نشر صورة وثيقة زواجهما عند مجيئها إلى مصر في مطلع عام 2000. وأشارت جنات إلى أنها لا تريد الخوض في تلك القضية ثانية وأنها تركز الآن في عملها وحفلاتها فقط لنسيان تلك المشاكل.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام