الخميـس 29 جمـادى الثانى 1421 هـ 28 سبتمبر 2000 العدد 7975
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

أفلام أميركية حديثة على قناة الكويت «الثانية»

الكويت: «الشرق الأوسط»
تبث القناة الثانية في تلفزيون الكويت قريبا عددا من الافلام الاميركية التي انتجت حديثا ضمن دورتها البرامجية الجديدة التي تنطلق في اكتوبر (تشرين الاول) المقبل. ولم يسبق لاي قناة تلفزيونية عربية حكومية ان عرضت هذه الافلام من قبل، حسب ما قالته مديرة ادارة التنسيق في القناة الثانية فتحية الحشاش لـ«الشرق الأوسط».

ومن ابرز الافلام التي ستبثها القناة الثانية في اكتوبر «ان ذي لاين اوف فاير» او «في خط النار» للنجم كلينت ايستوود ومعه رينيه روسو، ويروي الفيلم يوميات احد افراد الحماية الشخصية للرئيس الاميركي في مواجهة خطر مجرم خطير يتعقب الرئيس ويقوم بتأدية الدور جون مالكوفيتش.

بالاضافة الى افلام «مالتيبليستي» او «التعددية» لنجميه مايكل كيتون وآندي ماكدويل وهو من اوائل الافلام التي سلطت الضوء وبطرافه على قضية استنساخ البشر، وفيلم «قطار المال» لنجميه ويزلي سنايبس ووودي هارليسون وهو تشويقي حول سرقة قطار محمل بالمال و«فيرست نايت» او «الفارس الاول» بنجومه شون كونري وريتشارد غير وجوليا اورمند، وهو فيلم تاريخي الطرح والمضمون و«ذا جورار» او «المحلفة» بطولة ديمي مورو اليك بالدوين ويروي معاناة محللة في قضية خطيرة وشائكة.

بالاضافة الى فيلم «إت كود هابنز تويو» او قد «حدث لك» للنجم نيكولاس كيج ويقدم دراما كوميدية مبنية على قصة واقعية تتحدث عن شرطي يتعهد لنادله في مطعم بمنحها نصف قيمة تذكرة اليانصيب ان فاز بها وهذا ما يحدث فعلا.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام