الاثنيـن 22 ربيـع الثانـى 1424 هـ 23 يونيو 2003 العدد 8973
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

آخر أعمال عبير صبري قبل الاعتزال يعرض في سبتمبر المقبل

القاهرة: عكاشة أبو الدهب
على الرغم من أن الفنانة عبير صبري اعتزلت الفن وارتدت الحجاب منذ أكثر من عام، إلا أن الأضواء ستتسلط عليها من جديد في مهرجان القاهرة التاسع للاذاعة والتلفزيون الذي تنطلق فعالياته في الخامس من يوليو (تموز) المقبل، حيث يشارك قطاع الانتاج بآخر عمل شاركت فيه الحلقات الكوميدية «انظر حولك وابتسم» وذلك في مسابقة المسلسل الكوميدي.

وتصل حلقات المسلسل إلى 28 حلقة عبارة عن أربع سباعيات تم دمجها، وكانت تحمل عناوين فرعية «المستحي» و«العايق» و«الشح» و«الممثلاتي»، وكان نصيب عبير صبري سباعية المستحي مع فتحي عبد الوهاب، أما باقي السباعيات فكانت بطولة وائل نور ونيللي كريم وأبو بكرعزت وحمدي أحمد وعزت أبو عوف وسحر رامي وبسمة ووفاء عامر.

وقدمت عبير صبري في الحلقات دور مذيعة خفيفة الظل، ومن المقرر أن يعرض العمل بالتلفزيون المصري خلال شهر سبتمير (أيلول) القادم بعد أن أقرت ذلك رئيسة التلفزيون زينب سويدان ليشاهد الجمهور الممثلة المعتزلة في آخر عمل لها قبل ارتداء الحجاب.

عبير صبري رفضت خلال الفترة الأخيرة أكثر من عرض للعودة للتمثيل، وأكدت أن اعتزالها نهائي ولا رجعة فيه. كما أنها رفضت اضافة مشهد في السباعية بعد أن طلب منها ذلك المخرج عمرو عابدين وذلك عقب اكتشافه وجود خطأ في الحبكة الدرامية يتطلب تصويرها لهذا المشهد فرفضت ذلك.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام