السبـت 19 ربيـع الثانـى 1434 هـ 2 مارس 2013 العدد 12513
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

الحسن اليامي مدربا «مؤقتا» لنجران بعد إقالة العبيدي

جوكيكا في طريقة لتسلم زمام الأمور رسميا

نجران: علي آل كليب
قررت إدارة نجران إقالة مدرب الفريق الأول التونسي خميس العبيدي ومساعديه مساء أمس (الجمعة)، وتعيين الحسن اليامي مدربا، والمصري طارق محمد مساعدا له، وسيقود اليامي لقاء وحيدا أمام التعاون ضمن الجولة الـ21 من دوري زين السعودي للمحترفين، وبعد ذلك سيتم تعيين مدرب نادي التعاون المقال المقدوني جوكيكا مديرا فنيا للفريق الأول. وقادت سلسلة الإخفاقات الماضية والخسائر المتلاحقة إلى إقالة التونسي خميس العبيدي، رغم أنه لم يمض على تعيينه سوى شهر واحد، لم يحقق فيه الفريق سوى نقطة وحيدة بالتعادل أمام الوحدة.

من جانبه، أكد رئيس نادي نجران هذيل آل شرمة، أن النتائج المخيبة للفريق قادت إلى إقالة العبيدي، وهو اسم معروف في التدريب ولكنه لم يوفق. وأضاف: «نعمل على إصلاح أوجه الخلل والاستفادة من الأخطاء التي حدثت في الماضي، ونتطلع أن يحالفنا التوفيق في المستقبل». من جهته، قال الحسن اليامي بعد تعيينه مدربا للفريق إن «المهمة ليست سهلة وأتمنى أن أوفق لقيادة نجران إلى المراكز المتقدمة في الدوري ونحتاج إلى تضافر الجهود والالتفاف من الجميع لعودة الفريق للانتصارات وتحقيق تطلعات جماهيره».

وانضم المدرب التونسي خميس العبيدي إلى قائمة المدربين المبعدين عن الأندية السعودية، أمثال الفرنسي أنطوان كومبواريه مدرب الهلال، والتشيكي كاريل غاروليم، والإسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد، والسويسري آلان جيجر مدرب الاتفاق، والتونسي عمار السويح مدرب الرائد، والمقدوني جوكيكا مدرب التعاون، والمصري محمد صلاح مدرب الشعلة، والبرازيلي باتريسو مدرب هجر، والصربي مايو دراج مدرب نجران، والمصري بشير عبد الصمد مدرب الوحدة، فضلا عن إقالات لمدربين تم تعيينهم للمرة الثانية في بعض الفرق، أمثال مدرب الوحدة التونسي وجدي الصيد الذي أبعد من منصبه وتعيين مواطنه خليل عبيد.

وبحسب قائمة المدربين الذين أشرفوا على الأندية السعودية الـ14 في دوري زين للمحترفين نجد أن عددهم وصل إلى 27 مدربا مع العلم أن الفتح بمدربه التونسي الجبال والشباب بمدربه البلجيكي ميشال برودوم والفيصلي بمدربه البلجيكي مارك بريس هم فقط الذين لم يجروا أي تغييرات على صعيد المدربين وباتت أجهزتهم الفنية مستقرة بلا تغيير كما أن فتحي الجبال هو المدرب الوحيد الذي لا يزال يمضي سنته الخامسة مع فريقه الفتح وسط تألق لافت وجذاب ومتميز من قبل الفريق «الحساوي» الذي يجد ثناء وإشادة واسعة من قبل المتابعين السعوديين والعرب نظير تصدره لائحة ترتيب الدوري بفارق كبير عن الهلال والشباب.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام