السبـت 23 جمـادى الثانى 1434 هـ 4 مايو 2013 العدد 12576
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

إدارة النصر تحفز اللاعبين للأهلي بمكافآت مجزية

نور على رأس التشكيلة الأساسية في لقاء اليوم

الرياض: عبد الله الهلابي وحسام الحربي
وعدت إدارة نادي النصر لاعبي الفريق الكروي الأول بتقديم مكافآت مجزية في حال تأهلهم للدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك للأندية الأبطال، ويأتي ذلك تحفيزا لهم قبل اللقاء المرتقب أمام فريق الأهلي اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، في ذهاب دور الـ8 من البطولة.

وكانت بعثة النصر قد غادرت إلى مدينة جدة في الساعة التاسعة من مساء أمس الجمعة، بعد أن أجرى اللاعبون تدريبهم الأخير على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي، حيث ركز الجهاز الفني على تكثيف الحصة اللياقية وتطبيق بعض الجوانب الفنية.

وينتظر أن يتقدم لاعب الوسط محمد نور التشكيلة الأساسية التي ستلعب مباراة الليلة أمام الأهلي بجوار البرازيلي رافاييل باستوس، وخلف الثنائي محمد السهلاوي وحسن الراهب، على أن يحرس عبد الله العنزي مرمى الفريق، وأمامه رباعي مكون من شايع شراحيلي، وعمر هوساوي، ومحمد حسين، وحسين عبد الغني، ويتمركز إبراهيم غالب وأيمن فتيني كمحورين للفريق.

يذكر أن دانييل كارينيو مدرب النصر أكد على صعوبة لقاء الأهلي، وقال إنه فريق قوي وصعب المراس، وعن مشاركة محمد نور، قال: «محمد نور جاهز للمشاركة مع زملائه في هذه المباراة المهمة، لكنني لست متأكدا من قدرته على اللعب لـ90 دقيقة كاملة».

وفيما يخص تأثر فريقه بالغيابات بسبب الإصابات، قال: «لا يوجد مصابون في الفريق سوى حسني عبد ربه وخالد الزيلعي، بينما التقارير الطبية أكدت إمكانية مشاركة المهاجم حسن الراهب بعد تعافيه التام من الإصابة، وهو إضافة جيدة لفريقنا في هذه المواجهة الصعبة».

وعبر كارينيو عن سعادته بعودة محمد السهلاوي للتسجيل، وظهوره بشكل جيد في لقاء الفيصلي الأخير، وقال: «قدم اللاعب أداء طيبا في مباراة الفيصلي، وأنا متأكد أن لديه أفضل من هذا المستوى، فإمكاناته كبيرة، وأتوقع أن يعود لمستواه المعهود في كأس الملك للأندية الأبطال، فهو لاعب مهم، وبإمكانه صنع الفارق كما اعتدنا».

وعن أخطاء دفاع فريقه المتكررة، قال: «هذه الأخطاء تحدث كثيرا، وكان آخرها في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خرج فريقان من أفضل فرق العالم بسبب أخطاء دفاعية، وأحيانا تكون بعض الأخطاء لدى الفرق الأخرى لمصلحتك، وقد تستغلها وتكسب النتيجة».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام