السبـت 23 جمـادى الثانى 1434 هـ 4 مايو 2013 العدد 12576
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

الإصابة تنهي موسم البرازيلي فيكتور مع الأهلي حتى نهاية الموسم

لاعبو اليد أبطالا لكأس سلطان بن فهد

جدة: محمد باسنيد
تأكد غياب المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس عن فريقه الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، بعد أن كشفت الأشعة والفحوصات الطبية التي أجراها خلال اليومين الماضيين عن معاناته من الإصابة في الركبة، حيث يستلزم التدخل الجراحي وإجراء عملية تنظيف الغضروف، وسيغادر اللاعب خلال الأيام المقبلة للبرازيل لإجراء العملية الجراحية. ويشكل غياب اللاعب ضربة موجعة للجهاز الفني قبل مواجهة النصر اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في ذهاب دور الـ8 لكأس الملك للأندية الأبطال. وكانت إدارة الكرة بقيادة طارق كيال أصدرت بيانا توضيحيا عصر أمس الجمعة حول إصابة المهاجم فيكتور سيموس جاء فيه «إننا في إدارة كرة القدم وحرصا على دقة المعلومة المستوحاة من التقرير الطبي للاعب انتظرنا نتائج الأشعة والتشخيص النهائي الخاص بإصابة المهاجم فيكتور، وتم الاجتماع بالإدارة برئاسة الأمير فهد بن خالد والاطلاع على كل التقارير، واتضح أن اللاعب يحتاج إلى عملية تنظيف بالمنظار للركبة سيجريها على يد طبيب المنتخب البرازيلي في البرازيل، وتستغرق فترة العلاج والتأهيل من 6 إلى 8 أسابيع، يعود بعدها اللاعب لمشاركة الفريق في استعداداته للموسم المقبل»، مشيرًا إلى أن فيكتور سيغادر في غضون الأيام القليلة المقبلة إلى البرازيل. وحول إصابة لاعب الوسط مصطفى بصاص، قال كيال «اللاعب شفي من إصابته وبات جاهزا للدخول في التدريبات الجماعية مطلع هذا الأسبوع، وكذلك الحال بالنسبة لحارس المرمى عبد الله المعيوف».

من جانبه عبر المهاجم فيكتور سيموس من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن أسفه الشديد بسبب غيابه خلال المرحلة المقبلة، وقال «أقدر جماهير الأهلي الكبيرة التي غمرتني بحبها وسؤالها حول وضع الإصابة التي تعرضت لها، للأسف لا أستطيع المشاركة في دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي بعد أن تلقيت معلومات من الجهاز الطبي عن وضعية إصابتي وحاجتي للخضوع لعملية جراحية بسيطة». وقال «جماهير القلعة تعرف أنني أقاتل حتى النهاية لتسجيل الأهداف، لكن لا بد أن نثق في باقي زملائي لتحقيق الأهداف المطلوبة وسنعمل على دعمهم حتى النهاية».

من جهة ثانية، أنهى الفريق الكروي الأول آخر استعداداته لمواجهة فريق النصر اليوم من خلال الحصة التدريبية التي أقيمت أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي، حيث ركز الجهاز الفني على تكثيف الحصة اللياقية، وإجراء مناورة على كامل الملعب، حيث اتسمت بالسخونة والإثارة. ومن المتوقع أن يلعب بدر الخميس بديلا لفيكتور المصاب، بينما يحل وليد باخشوين خلفا لمصطفى بصاص، مع وجود ياسر المسيليم في حراسة المرمى لتعويض غياب عبد الله المعيوف المحتمل عن المباراة.

على صعيد آخر، حقق فريق الأهلي الأول لكرة اليد بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد، بعد تغلبه مساء أمس الجمعة على فريق النور 20/22، في اللقاء الذي أقيم بينهما بصالة رعاية الشباب بجدة. وعقب نهاية المباراة توج رئيس الاتحاد عبد الرحمن الحلافي لاعبي الأهلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، بينما نال لاعبو النور الميداليات الفضية.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام