الجمعـة 01 جمـادى الثانى 1434 هـ 12 ابريل 2013 العدد 12554
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

الاتحاد يعيد المفاوضات مع «الاتصالات» ويشترط 30% عند التوقيع

المدرب يتنفس بعودة الثلاثي المصاب.. والشيباني والنجار ينضمان إلى «الإعلامي»

جدة: إبراهيم القرشي وفيصل المشاري
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الاتحاد فتحت خط التواصل المباشر مع مسؤولين في شركة الاتصالات السعودية خلال اليومين الماضيين، من أجل الحصول على قيمة مالية مرضية لكلا الطرفين في عقد الرعاية الجديد، مؤكدة أن الأمر لم يحسم بعد في ظل مزايدة الإدارة الاتحادية في مطالبها، ومنها تقديم الاتصالات مبلغ 30% من قيمة عقد الرعاية عند التوقيع، بجانب استبعادها لامتيازات للشريك الاستراتيجي كانت مدرجة في العقد السابق.

وعلى صعيد آخر التزم لاعبو الفريق الكروي الذين منحوا إجازة مفتوحة في وقت سابق إلى نهاية الموسم الصمت ورفضوا التحرك الرسمي لوكلاء أعمالهم من أجل المطالبة بحقوقهم ورفع شكوى لدى لجنة الاحتراف ضد النادي، وفضل الرباعي مبروك زايد وحمد المنتشري وإبراهيم هزازي ومشعل السعيد (انتهى عقده الثلاثاء الماضي) محادثة الإدارة ومطالبتها مباشرة بدفعات مستحقة لهم، بجانب رواتبهم المتأخرة التي لم يتسلموها.

ومن جهتها طالبت الإدارة الاتحادية اللاعبين بمنحها مزيدا من الوقت مع وعدها لهم بمحاولة تأمين المبالغ خلال الشهرين المقبلين، وكانت إدارة الاتحاد قد سلمت أول من أمس جميع اللاعبين بجانب الممنوحين إجازة مفتوحة وراتب شهر من أصل 5 رواتب.

من جهته تنفس المدرب الإسباني بينات الصعداء باكتمال صفوف فريقه بعد انضمام المصابين أسامة المولد ومختار فلاتة والبرازيلي بيل لتدريبات الفريق الجماعية، حيث ظهر الثلاثي بجاهزية كاملة خلال المران استعدادا لمواجهة الفريق المقبلة أمام نجران الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري زين السعودي للمحترفين. وكان المران قد اشتمل على جوانب فنية ولياقية قبل أن يعمد المدرب إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خاضتا مناورة كروية سعى من خلالها إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية والوقوف على ملامح التشكيلة الأساسية التي ينوي الدخول بها للمواجهة.

على صعيد آخر اعتمد مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمد حامد فايز ما رفعه عضو المجلس المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام شادي زاهد بتعيين الدكتور بدر الشيباني مساعد للمشرف العام على إدارة العلاقات والإعلام للشؤون الإعلامية مديرا للمركز الإعلامي وتسمية وائل النجار متحدثا رسميا باسم النادي، نظرا لانشغال المتحدث الرسمي السابق عادل الجبرتي بتحضير رسالة الماجستير ووجوده الدائم خارج مدينة جدة.

بدوره تمنى عضو مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام شادي زاهد التوفيق للدكتور بدر الشيباني ووائل النجار في مهام عملهما، مؤكدا أن المركز الإعلامي سوف يشهد خلال الفترة المقبلة نقلة تطويرية شاملة من حيث المخرجات الإعلامية التي سوف يتم بثها عبر جوال نادي الاتحاد وحسابات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا: «كما سيتم الاستعجال في إنشاء الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الذي سوف يكون - بإذن الله - واجهة إعلامية مميزة للاتحاد في التواصل مع محبيه أو مع الراغبين في التعرف على تاريخ النادي وآخر مستجداته، وأعد الجميع بأخبار سارة قريبا على مستوى النشاط الثقافي في النادي سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء الخطوات والترتيبات اللازمة».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام