الجمعـة 01 جمـادى الثانى 1434 هـ 12 ابريل 2013 العدد 12554
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

وكيل أعمال «نور» يثير الجدل في نادي الهلال

الإدارة تعتزم التجديد للاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء

الرياض: فارس السبيعي ومسفر الحسيني
حضر أمس إلى مقر نادي الهلال عبد الله الحمدان، مدير شركة «هاتريك» الكويتية ووكيل أعمال عدد من اللاعبين أبرزهم قائد الاتحاد السابق محمد نور، وأثار هذا الحضور كثيرا من اللغط، وتم تناول أسباب هذا الوجود المريب وما إذا كانت له علاقة باللاعب محمد نور، وأن تكون هذه الزيارة بهدف عرض خدماته على الهلال. وتم التأكد من أن هذه الزيارة كانت للتباحث مع قائد فريق الهلال ياسر القحطاني للظهور في عدة إعلانات تجارية ومباريات خيرية تعتزم شركة «هاتريك» تنظيمها خلال الفترة المقبلة.

وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس النادي، قد نفى أن تكون لهذا الوجود علاقة بمحمد نور، وقال «ذكر في أكثر من مكان أن وكيل أعمال نور في نادي الهلال للتفاوض بشأن ضمه، وأؤكد أنه لا علم لي بوجوده، علما بأنه كانت هناك مباراة دورية لفريق الناشئين مع الأهلي عصر اليوم في النادي بحضور جماهيري.. عموما مرحبا به وبجميع من يحضر للنادي، لكن حضوره لا علاقة له بأي مفاوضات، فأنا لن أحضر للنادي الليلة، ونائب الرئيس كذلك غير موجود». وختم كلامه بأن هذا للتوضيح، وكان هذا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

من جانب آخر، كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن إدارة الهلال فتحت ملف تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين بقي على نهاية عقودهم من سنة ونصف السنة إلى سنتين ونصف السنة، ولعل من أبرزهم لاعبا خط الوسط نواف العابد وعبد العزيز الدوسري، والمدافع عبد الله الزوري، وغيرهم. وأكدت المصادر ذاتها أن هناك اتفاقا مبدئيا مع العابد على التجديد لأربع سنوات، على أن يستكمل هذا الملف خلال الأيام المقبلة.

من جهة أخرى، تنتظر الإدارة الهلالية ردا من أحد المراكز الطبية المتخصصة في الإصابات الرياضية في الولايات المتحدة الأميركية على التقارير التي أرسلها الجهاز الطبي الهلالي عن إصابات لاعب الوسط عبد العزيز الدوسري، وهل يحتاج للسفر لأميركا للعلاج هناك من إصابته التي تعاوده كثيرا ومنعته من المشاركة مع الفريق في كثير من المباريات أم لا. وشارك الدوسري في تدريبات فريقه يوم أمس، بينما غاب مهاجم وقائد الفريق ياسر القحطاني عن التدريبات الجماعية لشعوره ببعض الآلام في الظهر، واكتفى بالتدريبات في النادي الصحي، بينما أكمل المدافع محمد مسعد علاجه في عيادة النادي.

وفرض زلاتكو، مدرب الفريق الهلالي، مناورة استعدادا للقاء الفيصلي يوم الأحد المقبل. وتشير المصادر إلى أن المدرب الهلالي سيريح عددا من لاعبي الفريق الأساسيين لعدم إرهاقهم ومنح بعض اللاعبين الآخرين الفرصة للوقوف على جاهزيتهم كداعم للفريق الأساسي، وتغلق تدريبات الفريق الهلالي اعتبارا من اليوم الجمعة حتى موعد لقاء الفيصلي.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام