الاثنيـن 20 جمـادى الاولـى 1434 هـ 1 ابريل 2013 العدد 12543
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

بادغيش يؤكد قانونية احتجاج النصر ضد نجران.. وآل شرمة: لم تشترطوا السداد

مصادر قالت إن لجنة الاحتراف هي التي اشتكت.. و«زين» تقترب من الرعاية بـ75 مليونا

الرياض: حسام الحربي وعبد الله الهلابي نجران: علي آل كليب
فجر علي بادغيش رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل، حينما أكد صحة الاحتجاج الذي تقدم به نادي النصر ضد مشاركة لاعبين من نادي نجران، مشددا على قانونية الاحتجاج النصراوي، وأن قرار لجنة الانضباط هو الكفيل برد النقاط الـ3 لهذا الفريق الذي خرج متعادلا بهدف مع نجران، الجمعة الماضي، ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.

وقال بادغيش في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط»، أمس، إن خطاب لجنة الاحتراف كان واضحا، حيث اشترط لمشاركة اللاعبين سداد مستحقات لاعب الفريق بدر الحقباني، وحدد يوم 20 فبراير (شباط) الماضي موعدا لمنع اللاعبين من المشاركة في حال عدم السداد.

وعلى الرغم من وقوف بادغيش إلى جانب الاحتجاج النصراوي، بدا المسؤولون في نادي نجران مستغربين من حديث رئيس لجنة الاحتراف في قضية منظورة على طاولة لجنة الانضباط الذي ينتظر أن تحسم الموضوع، اليوم (الاثنين)، حيث شدد هذيل آل شرمة على أن موقف ناديه صحيح، وأنهم لم يتسلموا أي خطاب من لجنة الاحتراف فيه اشتراط بعدم مشاركة اللاعبين في حال عدم السداد.

وبحسب مصادر موثوقة، فإن لجنة الاحتراف هي التي بادرت بالشكوى ضد فريق نجران على مشاركة لاعبيه، كونها وضعت يوم الـ20 من شهر فبراير الماضي موعدا للسداد، وفي حال لم يتم ذلك فالمنع هو الواجب ضد اللاعبين، وهو ما تسرب إلى النصر من معلومات موثوقة من جانب اللجنة ليبادر بالاحتجاج.

من جهة أخرى، بدأت إدارة نادي النصر النظر في العروض المقدمة لرعاية النادي بعد انتهاء العقد، الذي يربطها بشركة الاتصالات السعودية في يونيو (حزيران) المقبل، حيث تلقت عروضا كثيرة أبرزها من شركة منافسة عرضت مبلغا يقارب الـ75 مليون ريال سنويا، بالإضافة إلى مكافآت كبرى في حال تحقيق الفريق للبطولات، بينما لن تستطيع الإدارة التوقيع مع أحدها حتى ينتهي عقد الرعاية الحالي.

وبحسب معلومات أكيدة، فإن نادي النصر يتعامل حاليا مع شركات وسيطة جلبت عروضا مغرية للنادي لرعايته، لكنها لم تكشف عنها لأسباب قانونية.

وعلى الصعيد الفني، عاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمس (الأحد)، إلى التمارين، بعد أن حصلوا على إجازة ليوم السبت، وبدأ مدرب الفريق الأوروغواياني دانييل كارينيو الاستعداد لمباراة الفريق المقبلة أمام هجر، السبت المقبل، ضمن الجولة الـ24.

ويعاني الفريق غياب المدافع البحريني محمد حسين الذي لن يستطيع المشاركة، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الفريق الماضية أمام نجران، ويتوقع أن يستعين كارينيو بمدافع الفريق الأولمبي والمنتخب عبد الله مادو ليحل بديلا له.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام