الاثنيـن 10 صفـر 1434 هـ 24 ديسمبر 2012 العدد 12445
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

الزيلعي: كأس ولي العهد هدفنا الوحيد.. والرائد لا يقل قوة عن الأهلي

النصر يعاود تدريباته اليوم.. والمكافآت تنهال على اللاعبين

الرياض: عبد الله الهلابي وعماد المفوز
يعاود الفريق الكروي الأول للنصر تدريباته مساء اليوم (الاثنين) على ملعبه بالنادي، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة لمدة يوم واحد، بعد فراغهم من لقاء الأهلي، في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم والتي انتهت لصالح النصر 2 - 1، وبالتالي تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

ومن المتوقع أن يركز المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو خلال مران اليوم على التشكيلة الأساسية التي ستلعب أمام فريق الاتحاد يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن الجولة الـ16 من دوري زين السعودي للمحترفين.

وكان الجهاز الفني قد تعرض لصدمة قوية بعد إصابة المهاجم الإكوادوري أيوفي في لقاء فريقه أمام الأهلي، حيث كشفت الفحوصات الطبية عن إصابته بكدمة قوية في العضلة، ويحتاج للراحة لمدة أسبوعين، لينضم بذلك إلى الثنائي المصاب حسني عبد ربه وخالد الغامدي.

على صعيد آخر، قدم عضو من هيئة أعضاء الشرف النادي (لا يرغب في ذكر اسمه) دعما ماليا لإدارة النادي مقداره خمسمائة ألف ريال، كما قدم عضو الشرف الأمير عبد العزيز بن عبد الرحمن بن ناصر دعما للنادي مقداره مائة وخمسون ألف ريال، وقدم عضو مجلس إدارة النادي المشرف على الكرة الطائرة فهد بن عبد العزيز العجلان دعما للنادي مقداره مائة ألف ريال، كما قدم عضو الشرف عبد الله العمراني مكافأة مقدارها أربعة آلاف ريال لكل لاعب بعد المباراة.

من جانبها، ثمنت إدارة النصر لهم جميعا هذه المبادرات الداعمة للنادي، مؤكدة أن هذه التبرعات ليست مستغربة منهم ومن كل محب لهذا الكيان الكبير.

وفي شأن آخر، واصل المحترف البرازيلي الجديد رافاييل باستوس تواصله مع جماهير النصر على موقع التواصل الشهير «تويتر» حيث قدم شكره للجماهير على ترحيبها له، وقال: «سوف أكون موجودا في نادي النصر خلال شهر يناير (كانون الثاني) المقبل»، وكانت بعض المصادر قد أكدت قدوم اللاعب للرياض في الخامس من شهر يناير المقبل.

أكد لاعب خط وسط فريق النصر خالد الزيلعي أن الفوز الثمين الذي حققه فريقه في المباراة التي جمعته بفريق الأهلي في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة كانت صعبة وقوية للغاية ودائما مباريات الكبار تتميز بالإثارة والمتعة.

جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به «الشرق الأوسط» وقال الزيلعي، إن «الهدف المبكر الذي سجل في مرمانا في الدقيقة السابعة من عمر المباراة أفقدنا التركيز بعض الشيء، ولكن سرعان ما عاد الفريق في إدراك هدف التعادل الذي رفع من معنويات اللاعبين للضغط على المرمى الأهلاوي حتى حصلنا على فرصة ثمينة في الدقائق الأخيرة وسجلنا منها هدف الفوز الذي جاء بتوقيت مناسب، وأعتقد أن تعليمات الجهاز الفني والتكتيك الجيد الذي طبقه اللاعبون ووقوف الإدارة النصراوية كان وراء هذا التأهل على الرغم من أننا واجهنا خصمنا عنيدا».

وأضاف لاعب خط وسط النصر: «أنا ضد من يقول إن الطريق أصبح سهلا للوصول لنهائي الكأس، حيث ما زال الموقف صعبا ولدينا مباراة مهمة في الدور النصف النهائي أمام الرائد، ولا تقل صعوبتها عن مباراة الأهلي وفي حال تأهل النصر للنهائي وهذه أمنية ننتظرها، فلا يهمنا من الفريق الذي سنواجهه سواء أكان الهلال أو الفتح أو أي فريق آخر ولا توجد أي مشكلة، فالأهم هو تحقيق لقب البطولة».

وطالب الزيلعي الجماهير النصراوية بالصبر على الفريق الذي يحتاج إلى وقفة كل محب للنصر وقال: «أرجو أن لا يتأثر الجمهور في نتيجة مباراة واحدة وربما الفريق لا يحالفه التوفيق في المباراة المقبلة لأي سبب ويخرج من المنافسة، ونحن سنعمل كل ما في وسعنا من أجل إسعاد الجماهير النصراوية والفرصة أمامنا للاستمرار في المنافسة على جميع البطولات في ظل الاستقرار الفني والإداري ووجود لاعبين على مستوى عال من الإمكانيات».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام