الاربعـاء 21 محـرم 1434 هـ 5 ديسمبر 2012 العدد 12426
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

النصر يغلق تدريباته في البحرين

كارينيو يهاجم الحد بأيوفي والسهلاوي

الرياض: عبد الله الهلابي
أكمل فريق النصر استعداداته لملاقاة الحد البحريني اليوم ضمن منافسات بطولة الأندية العربية. وبينما أجرى الفريق مرانه الأخير في البحرين يوم أمس، علمت «الشرق الأوسط» أن تشكيلة النصر للقاء اليوم ستتكون من العنزي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع حسين عبد الغني ومحمد عيد والأوزبكي شوكت وخالد الغامدي، وفي خط الوسط شايع شراحيلي وإبراهيم غالب والمصري حسني عبد ربه وخالد الزيلعي، ويلعب في المقدمة هدافا الفريق الإكوادوري خايمي أيوفي ومحمد السهلاوي.

من جانب آخر، عقد ظهر أمس بالبحرين الاجتماع الفني لمباراة الإياب التي ستجمع النصر والحد البحريني مساء اليوم الأربعاء ضمن بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية، وحضر الاجتماع مراقب المباراة طارق أحمد من العراق، وطاقم التحكيم الكويتي المكون من يوسف الثويني حكم ساحة، وعلي بهزاد مساعد أول، وعلي طالب مساعد ثان، ومحمد العنزي حكم رابع وممثل الاتحاد البحريني لكرة القدم، وممثلا نادي النصر أحمد المنزلاوي سكرتير النادي، وطلال النجار نائب مدير المركز الإعلامي، وممثلا نادي الحد أسامه المالكي مدير الفريق، وخليفة العلي الأمين العام، وممثلو القطاعات الأمنية ومدير ملعب نادي المحرق. وتقرر في الاجتماع أن تبدأ المباراة عند الساعة الـ6:30 على ملعب نادي المحرق، وسيلعب النصر باللون الأصفر والأزرق، في حين يلعب نادي الحد باللون الأزرق الكامل، وتم تخصيص البوابتين 1 و2 على يمين المنصة الرئيسية لدخول جماهير نادي النصر الذي يتوقع أن تحضر بكثافة نظرا لتوقيت المباراة في نهاية الأسبوع وقرب البحرين من المنطقة الشرقية.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام