الخميـس 06 شعبـان 1427 هـ 31 اغسطس 2006 العدد 10138
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

«إكسترا» تفتتح فرعا جديدا في الطائف

الفرع السابع لها بعد فروعها في الرياض وجدة والدمام وأبها

الرياض: «الشرق الأوسط»
افتتحت الشركة المتحدة للالكترونيات «إكسترا» أحدث فروعها بمدينة الطائف، وهو الفرع السابع لها بعد فروعها الثلاثة في الرياض، وفرع في كل من جدة والدمام وأبها. وأوضح عبد الله بن عبد اللطيف الفوزان، العضو المنتدب لشركة عبد اللطيف ومحمد الفوزان، المالكة للشركة المتحدة للإلكترونيات، أن الفرع الجديد يأتي في إطار حرص الشركة على التواجد في مختلف مدن المملكة، والوصول إلى عملائها في كل مكان ليحصلوا على الخدمات المتميزة التي توفرها فروع (إكسترا) التي سبق افتتاحها، ولاقت إقبالاً كبيراً بفضل ريادتها في مجال توفير جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية تحت سقف واحد.

وأكد أن سياسة «إكسترا» تقوم على رضا العميل والشفافية في التعامل معه وتوفير جميع خدمات ما بعد البيع، إلى جانب تدريب الموظفين بشكل مستمر، ووضع خطط استراتجية لبناء مستقبل أفضل والإبقاء على الكوادر الجيدة من منسوبي الشركة، والمحافظة على العادات والتقاليد والقيم المحلية والإسلامية.

وأضاف الفوزان قائلاً: «نعمل على توعية العميل بكيفية اختيار المنتج الذي يتناسب مع احتياجاته والطريقة المثلى لاستخدامه إلى جانب تعريفه بحقوقه. بالإضافة إلى وفائنا بالمسؤولية الاجتماعية، وخدمة المجتمع والمساهمة في نمائه وتطوره، والذي ننظر إليه على أنه التزام وطني في المقام الأول. وفي هذا الإطار، وقعنا، بحسب الفوزان، مؤخراً اتفاقية مع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني تقضي بإنشاء برنامج التدريب المشترك للشباب السعودي، من الجنسين، الراغبين في العمل في مجال البيع بالتجزئة، سواء لدى شركاتنا أو لدى الغير بعد الحصول على تدريب مكثف لدى المؤسسة وأيضاً تدريب عملي في منافذ البيع بالتجزئة التابعة لشركاتنا المختلفة».

من جهته أوضح أسامه البخاري مدير عام التسويق بالشركة المتحدة للالكترونيات (إكسترا) «بأن فروع (إكسترا) توفر الحلول المتكاملة للعملاء، مثل خدمات ما بعد البيع، كما تتولى توعيتهم، إلى جانب توفير خدمات خاصة بالمنتجات المتوفرة بهذه الفروع، مع تقديم أسعار منافسة بدرجة كبيرة».

وقال أسامه البخاري: «نركز في الوقت الحالي على السوق المحلية، ومن بعدها ننوي الانتشار في الأسواق المجاورة، ونعمل حالياً من خلال فروعنا السبعة في كل من الرياض وجدة والخبر وأبها والطائف، وننوي قريباً افتتاح فرعنا الثامن الجديد في مكة».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام