الثلاثـاء 21 رمضـان 1423 هـ 26 نوفمبر 2002 العدد 8764
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

رانيا محمود يس تعود للسينما بفيلم من تأليف شقيقها «عمر»

القاهرة: منى مدكور
طاردت شائعات الاعتزال الفنانة رانيا محمود يس بعد توقفها عن المشاركة في أي عمل سينمائي أو تلفزيوني لمدة عامين، ولكن ها هي تعود للأضواء مرة أخرى بعملين جديدين، وقالت رانيا يس لـ«الشرق الأوسط» انها ستعود للسينما بفيلم كوميدي جديد يكتبه شقيقها «عمر محمود يس» في ثالث تجربة له في كتابة السيناريو، وستكون بطولته جماعية مع العديد من النجوم الشباب. وتتكتم رانيا يس حول تفاصيل العمل الجديد حتى يتم الانتهاء منه وترشيح مخرج كبير له وهو الذي سيقوم باختيار باقي أبطال العمل.

واضافت في حديثها: «انتهيت مؤخراً من تصوير مسلسل جديد بعنوان «الأحلام البعيدة» وهو من اخراج حسن حافظ ويشاركني البطولة فيه كمال أبورية وغادة عبد الرازق وأحمد سعيد عبد الغني، وأقوم فيه بدور فتاة متمردة ضد كل القيم والعادات والتقاليد، ومع انها ابنة مليونير شهير وليس عندها أي مشاكل مادية من أي نوع إلا أنها تتمرد على حياتها وترفض كل ما حولها من مظاهر للترف والرفاهية الى أن تصطدم بالواقع وتعيش تجربة قاسية تعرف من خلالها الكثير من المعاني الانسانية الجميلة».

وتؤكد رانيا أن فترة ابتعادها عن الأعمال الفنية طوال العامين الماضيين لم تكن لها علاقة بما تردد عن اعتزالها وارتدائها الحجاب كما أشيع لكنها فترة خاصة جداً في حياتها أحبت أن تعيش فيها دور الأمومة مع طفلها «عمر» وأنه لم يكن من الممكن أن تخوض تجربة الأمومة لأول مرة بلا تفرغ تام لأنها لا تمتلك الخبرة الكافية لذلك.

في نفس الوقت نفت رانيا شائعة مشاركتها والدها الفنان الكبير محمود يس في عمل فني جديد، وقالت على الرغم من اننا عائلة فنية الا أن كل منا يحب أن يشق طريقه بنفسه معتمداً على موهبته ومجهوده، والدليل على ذلك انني لم أشارك زوجي الفنان محمد رياض أي عمل فني وشاركت والدي محمود يس في عمل فني واحد وهو فيلم «قشر البندق».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام