الاربعـاء 14 شعبـان 1425 هـ 29 سبتمبر 2004 العدد 9437
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

«أسواق بندة» تفتتح أكبر «هايبر ماركت» في الرياض وتتوقع تشييد 12 سوقا مماثلا خلال 3 سنوات

الرياض: «الشرق الاوسط»
افتتحت أسواق بندة أخيرا أول «هايبر ماركت» سعودي تحت مسمى «هايبر بندة» داخل مركز عزيزية مول بمدينة الرياض والذي تبلغ مساحته 11500 متر مربع مخصصة لعرض وبيع المنتجات وتوازي مساحة ثلاثة ملاعب كرة قدم تقريبا مما يجعلها اكبر مساحة لهايبر ماركت في السعودية. ويقوم بإدارة هايبر بندة أكثر من 540 موظفا منهم 40 في المائة موظفين سعوديين، كما يشتمل السوق على 52 صندوق محاسبة لخدمة الزبائن بشكل أسرع. والجدير بالذكر أن المركز يحتوي على 2200 موقف سيارة منها 1600 موقف مغطى والتي تمتاز بسهولة الوصول إليها واستيعابها لأكبر عدد من المتسوقين.

وطرحت أسواق بندة من خلال «هايبر بندة» عددا من المميزات في مقدمتها الأسعار المخفضة والتنوع في البضائع المعروضة التي تلائم جميع احتياجات الأسرة السعودية تحت سقف واحد من خلال الأقسام المختلفة بدءا من الخضار والفواكه والأسماك واللحوم والمخبوزات والاجبان وانتهاء بالأدوات الكهربائية والإلكترونية مثل التلفزيونات والكومبيوترات والجوالات واحتياجات المنزل وأدوات الطبخ وأدوات التجميل والقرطاسية والكتب، اضافة الى أدوات الرياضة والألعاب المختلفة. ويعتبر هايبر بندة أول هايبر ماركت تم افتتاحه لأسواق بندة التي تعتزم في غضون الثلاث سنوات المقبلة افتتاح 12 هايبر ماركت في أنحاء مختلفة في السعودية حيث تم تحديد 4 مواقع في مدينة الرياض وموقعين في الدمام، بالإضافة إلى ثلاثة مواقع بمدينة جدة وموقعين في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ويقع هايبر بندة داخل مركز عزيزية مول في موقع متميز بين شارع العليا وطريق الملك فهد ويبلغ عدد المحلات التجارية بالمركز 141، منها عدد كبير من الماركات الجديدة التي تطرح في السعودية لأول مرة. كما يقدم عزيزية مول خدمات متنوعة منها مناطق مخصصة للأكل والترفيه للعائلات ومكائن صراف آلي، ومسجد، وأماكن انتظار للسائقين وكاتب لخدمة العملاء.

ويشار إلى أن أسواق بندة، قطاع البيع بالتجزئة التابع لمجموعة صافولا، قد استهلت نشاطها في قطاع السوبر ماركت في عام 1979، وتمتلك الآن 48 فرعا في مختلف أنحاء السعودية بالإضافة إلى فرع هايبر بندة الرياض.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام