السبـت 13 ربيـع الثانـى 1424 هـ 14 يونيو 2003 العدد 8964
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

أشهر أطباء العالم في علاج العمود الفقري بمركز "الحبيب" الطبي

< يصل يوم السبت 12 يوليو (تموز) القادم البروفيسور اندرس ويدنر ـ الماني الجنسية ـ أشهر أطباء العالم في علاج العمود الفقري، رئيس الجمعية الألمانية لجراحة العمود الفقري، رئيس مركز جراحة العمود الفقري في "اوسنابريك" بألمانيا، ورئيس الجمعية الألمانية لجراحة العظام.. يصل إلى مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي؟.

والبروفيسور اندرس حاصل على الزمالة الألمانية من المركز الألماني لجراحة العمود الفقري ومؤسس لجنة الجراحة العظيمة التابعة للهيئة العالمية وحاصل على جائزة Travenol من المركز الألماني لجراحة العمود الفقري لأفضل جراح للعمود الفقري وحائز أيضا لقب أفضل جراحي العمود الفقري في ألمانيا وعضو الجمعية الأميركية والأوروبية لجراحة العمود الفقري (الفقرات العنقية). وقد أجرى الدكتور اندرس ويدنر استشاري أمراض وجراحة العمود الفقري أكثر من 3000 عملية.

ويأتي ذلك حرصا من مركز الحبيب الطبي على استقطاب الكفاءات الطبية العالمية لتقديم خدماتها العلاجية للمرضى داخل المملكة سعيا منه لراحة وسلامة المرضى ولتخفيف عبء مصاريف السفر للخارج من اجل العلاج.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام