الخميـس 29 ربيـع الاول 1430 هـ 26 مارس 2009 العدد 11076  







تصويبات

* ورد خطأ في خبر بعنوان «وفاة جايد غودي نجمة تلفزيون الواقع البريطانية»، المنشور في الصفحة الأولى من ملحق (يوميات الشرق) بتاريخ 23/3/2009، إذ جاء في بداية الخبر «توفيت جايد غودي نجمة تلفزيون الواقع البريطانية، صباح أمس الأحد، من سرطان الثدي غير قابل للشفاء..». والصحيح أن جايد غودي توفيت بسبب سرطان عنق الرحم. لذا لزم التنويه.
نظرا لحرص «الشرق الأوسط» على الدقة في المعلومات المنشورة في الصحيفة، ورغبتها في التوثيق مع الحرص على المصداقية الصحافية، تنشر الصحيفة زاوية تصويبات يومية لتصويب المعلومات غير الدقيقة، التي قد تحدث نتيجة خطأ فني، أو نشر معلومات اعتقدت الصحيفة في حينها ووفقا للمعطيات الصحافية المتاحة انها دقيقة.
و«الشرق الأوسط» تحث قراءها الكرام على التواصل معها في حال وجود خطأ يحتاج إلى التصويب، على البريد الالكتروني (cor@asharqalawsat.com) كما ترحب بأي ملاحظة في هذا السياق.
وتعد «الشرق الأوسط» أول صحيفة عربية تقوم بنشر زاوية تصويبات يومية، منذ عام 2005، على صفحاتها الورقية في الصفحة رقم 2، كما قامت بتثبيت زاوية تصويبات على الموقع الالكتروني، على غرار ما تقوم به كبرى الصحف العالمية.
مقتطفـات مـن صفحة
عرب وعجم
الملكة رانيا العبد الله
سارة كانون الجراية
الدكتور عامر فاخوري
اللواء مصطفى السيد
مريم الرومي
المهندس صلاح سالم بن عمير الشامسي
المهندس عرفان علي
حميد القطامي
البروفيسور وايت هيوم
شيرين عبادي،
الرئيس الألماني هورست كولر
آل غور نائب الرئيس الأميركي الأسبق
المفكرة
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام